أمن ايمنتانوت يطيح بـ”سفّاح” مشردي أكادير

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة القضائية ببلدية امنتانوت، مساء الأربعاء 7 مارس الجاري، المشتبه فيه بتهشيم رؤوس المشردين وارتكابه لجرائم حيرت الأجهزة الأمنية.

وأفادت مصادر ” كشـ 24 “، أن المتهم المسمى ” ج د ” من مواليد سنة 1961 جرى إيقافه بالحي الإداري بمدينة امنتانوت، و هو جندي متقاعد، له سوابق قضائية في السرقة وإهمال الأسرة، يقيم بحي المسيرة بمدينة الراشيدية، ومسقط رأسه من مدينة صفرو.

و اوضحت المصادر ذاتها، أن الظنين تم تسليمه لأمن اكادير ، لتعميق البحث والتحقيق معه في شأن حالات اعتداءات تعرض لها مشردون وصل عددهم ثمانية أشخاص، ما بين مناطق أكادير وإنزكان أيت ملول وأولاد تايمة، قضوا نحبهم بنفس الطريقة.

وأصافت المصادر نفسها، أن المشتبه فيه سيتم إخضاعه للخبرة القضائية لتجميع كل الأدلة، والتوصل لكل ما هو مادي لترتيب الجزاءات القانونية عن الفعل الجرمي المرتكب.

وكانت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية لأمن إنزكان أيت ملول، قد عثرت الخميس الماضي ، على آخر ضحاياه وهي جثة متشرد مقتول على مستوى الطريق الرابطة بين إنزكان وأيت ملول على مستوى “مدارة النخيل” على مقربة من محطة البنزين، وبمحاذاتها حجرة، تشكل أداة الجريمة الذي نفذ بها المتهم جناية القتل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة