أمن الرباط: هذه حقيقة المرأة المنقبة التي “تشرمل” النساء بواسطة “زيزوار”

حرر بتاريخ من طرف

أمن الرباط: هذه حقيقة المرأة المنقبة التي
كذبت ولاية أمن الرباط في بلاغ لها الأخبار التي راجت مؤخرا عن سيدة منقبة تقوم بالاعتداء على النساء باستخدام شفرة الحلاقة بأحد أحياء مدينة سلا.

ولاية الأمن أوضحت أن مصالحها توصلت بمجموعة من الاتصالات الصادرة عن المواطنين، عبر الخط الهاتفي 19، يستفسرون عن حقيقة الخبر، نافية هذه الإشاعة التي تمس أساسا بحق من حقوق الإنسان وهو الحق في الأمن، وتستهدف الشعور العام بالأمن، مؤكدة أن الأمر لا يعدوا أن يكون مجرد مزاعم وادعاءات عارية من الصحة.

وأوضحت مصالح الأمن انها فتحت بحثا في الموضوع، لتحديد ملابسات وخلفيات مثل هذه المزاعم التي تمس الإحساس بالأمن، مؤكدة ان الواقعة الإجرامية الوحيدة التي سجلتها مصالح امن الرباط وسلا، تورطت فيها سيدة اعتدت على بعض الفتيات. وهي القضية التي اعتقلت في إطارها المسماة (ابتسام.د.)، التي أوقفتها الشرطة في ال18 فبراير الماضي، على خلفية السكر العلني، والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، والهجوم على مسكّن الغير. 

وهي الأفعال التي ذهب ضحيتها 3 نساء يقطن بالحي نفسه، الذي تسكنه المعنية التي اعتدت على إحدى ضحاياها باستعمال السلاح الأبيض، تحت تأثير حالة السكر . وقد أوقفت المصالح الشرطية الفاعلة، وأحالتها خلال اليوم ذاته، على النيابة العامة المختصة.

هذا، فإن مصالح الأمن تنفي بشكل قاطع الإشاعات، كما تؤكد حرصها على التفاعل الفوري معها بحرصها الشديد على صيانة وضمان الشعور العام بالأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة