أكادير تعزز مؤهلاتها السياحية بتدشين مسبح للدلافين المروضة

حرر بتاريخ من طرف

تعزز العرض الترفيهي للوجهة السياحية لأكادير اليوم السبت، بتدشين مسبح لتقديم الألعاب الاستعراضية للدلافين المروضة، إلى جانب العروض الترفيهية لكلب البحر.

وتأتي هذه المنشأة السياحية ، التي شيدت على مساحة 15 ألف متر مربع شمال مدينة أكادير باستثمارات مالية روسية بلغت 8 ملايين درهم ، لتضاف للمؤهلات السياحية الأخرى المتوفرة في الوجهة الشاطئية الأولى بالمغرب ، ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر ، حديقة التماسيح ، ومنتزه وادي الطيور.

وقد تم مساء أمس الجمعة 06 يوليوز الجاري، تقديم أول العروض الخاصة بهذا الفضاء الترفيهي ، وذلك خلال حفل ترأسه والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان ، أحمد حجي، والقنصل العام لروسيا بالدار البيضاء ، أندري تسيبيركو، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة ، إبراهيم حافيدي ، وعدد من الفاعلين في الحقل السياحي بأكادير.

وأعلن القنصل العام الروسي بهذه المناسبة أن إنشاء هذا الفضاء الترفيهي بأكادير يعكس جانبا من علاقات التعاون والصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تربط بين المملكة المغربية وفيدرالية روسيا ، والتي تم وضع أسسها خلال الزيارة التي قام بها جلالة الملك محمد السادس لموسكو في مارس 2016 ، وزيارة الوزير الأول الروسي دميتري مدفيديف للمغرب السنة الماضية.

وسجل الدبلوماسي الروسي الأهمية التي يحظى بها المغرب في السوق السياحية الروسية ، مبرزا الإقبال المتزايد للسياح الروس على المنتوج السياحي المغربي لوجهة أكادير التي قال بأنه علاوة عن مؤهلاتها الطبيعية المتمثلة في البحر والشمس،فإنها تتميز ايضا بحسن الضيافة والاستقبال .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة