من بينها فيلم توم كروز “top gun” أفلام الثمانينات تعود إلى الشاشة الكبيرة خلال 2022

حرر بتاريخ من طرف

مع بداية العام الجديد، ينتظر عشاق السينما باقة من أشهر الأفلام العالمية المقرر طرحها خلال العام الجاري، لا سيما سلاسل الأفلام الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور، ومجموعة أخرى من الأفلام الجديدة التي يقوم ببطولتها أبرز النجوم العالميين.

ومن بين الأفلام التي من المنتظر أن تعود إلى الشاشة خلال السنة الجديدة، فيلم top gun، من بطولة توم كروز، وهو ​​تكملة لمآثر الآس للقوات الجوية في عام 1986.

وفيلم “Top Gun: Maverick” ، هو فيلم درامي أمريكي، من إخراج جوزيف كوسينسكي، وهو تكملة لفيلم “Top Gun” عام 1986، ومن المقرر طرحه سينمائيًا في الولايات المتحدة وكندا في 27 ماي، وسيكون متاحًا أيضًا للبث على باراماونت بلس بعد 45 يومًا من إصداره في دور العرض.

ويحكي الفيلم قصة، جندي “مافريك” (توم كروز) الذي يبلغ من العمر ستين عامًا تقريبًا ، والذي فوجئ بـ “دعوته مرة أخرى” للجيش ، ولن يكون له حق رفض الالتحاق…”

وعن عودة أفلام الثامانينات إلى الشاشة خلال هذه السنة، قال ريتشارد ميميتو ، الفيلسوف ، إن الأشياء الغريبة ليست مجرد غلاف ، مشيرا إلى أنها” إعادة تفسير كاملة للطفولة في الثمانينيات في ضوء توقعاتنا المعاصرة..

ومن خلال سلسلتين جديدتين من سلسلة Star Wars ، وهي عبارة عن اقتباس من الملحمة الخيالية التي تعود إلى العصور الوسطى Willow (1988) أو إصدار فيلم Dragon Ball Z ، يؤكد عام 2022 أن الثمانينيات هي “العقد المرتبط بظهور الخيال العلمي والرعب”.

ويقع المسلسلان أوبي وان كينوبي وأندور ، وهما سلسلتا حرب النجوم اللذان سيظهران على Disney + ، قبل الحلقة التأسيسية من الملحمة في عام 1977.

ويحلل Alain Carrazé “الأشخاص الذين يشاهدون المسلسلات في عصرنا هم أولًا من ولدوا في الثمانينيات”. ومن ثم ، فقد تم التعبير عن هاتين السلسلتين بشكل طبيعي “للحظة حول الثلاثية الأولى” ، والتي عرفها هؤلاء المتفرجون عندما كانوا أطفالًا. مثل Dragon Ball Z ، سلسلة رسوم متحركة مانجا تم تعديلها لفيلم جديد في عام 2022. كما سيتم إصدار Willow ، الذي حقق نجاحًا طفيفًا في عام 1988 ، كمسلسل على Disney + .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة