أسرة جديدة تبحث عن “الشفار مول السوارت” بعد سرقة منزلها

حرر بتاريخ من طرف

كشفت اسرة من مراكش عن كونها كانت ايضا ضحية لنفس اللص، الذي يستعمل مفاتيح لولوج منازل ضحاياه وسرقتهم بطريقة مثيرة، و ذلك بعدما تعرفوا عليه في مقطع الفيديو الذي نشرته “كشـ24” بداية الاسبوع الجاري.

والتمست الاسرة المعنية، من كل من تعرف على “الشفار مول السوارت” الابلاغ عنه لدى مصالح الامن، خصوصا وان طريقته المثيرة قد تعرض المزيد من الضحايا للسرقة.

وكان مقطع الفيديو الذي نشرته “كشـ24” يوثق لعملية سرقة طالت منزلا بحي المسيرة الثانية بمقاطعة المنارة بمراكش، ثلاثة أيام قبيل عيد الأضحى،حيث وثقتها كاميرات المراقبة المثبتة خارج المنزل المذكور وداخله، ويظهر شريط الفيديو، لصا وهو يستل مفاتيح من جيبه قبل أن يتسلّل إلى البيت ويصعد سلاليمه بطريقة حذرة دون أن يدرك أن كاميرا المراقبة ترصد خطواته.

وقال قريب صاحب المنزل إن المعني بالأمر قام بسرقة هاتفين نقالين قبل أن يلوذ بالفرار بعدما أدرك أن كاميرات المراقبة توثق فعله الإجرامي، مضيفا بأن شكاية تم وضعها لدى مصالح الدائرة الأمنية 11 يوم 16 غشت الجاري حيث تم الإستماع إلى إفادة صاحب البيت “ع،ل” في الوقت الذي لا يزال فيه المتهم في حالة فرار.

وأكد المصدر ذاته، أن كاميرا المراقبة لم تكن ساعتها وتاريخها مضبوطين، غير أن العملية الإجرامية التي وثقتها تعود إلى ثلاثة أيام قبيل عيد الأضحى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة