أدين استئنافيا بسنتين سجنا في ملفات “فساد”..حدوش يعلن عن التحاقه بـ”البام”

حرر بتاريخ من طرف

بعد إعلان حزب “البام” عن استقبال عبد الوهاب بلفقيه، أحد أعيان جهة كلميم واد نون، قادما إليه من حزب الاتحاد الاشتراكي، أعلن الخضر حدوش، أحد أعيان جهة الشرق بدوره عن التحاقه بذات الحزب.

وتشير المصادر إلى أن الاسمان معروفان في جهتيهما بالانتقادات التي توجه لهما من قبل فعاليات مهتمة بحماية المال العام.

ويواجه بلفقيه تهما ذات صلة بـ”الفساد” في تدبير الشأن العام المحلي بكلميم، بينما يواجه حدوش القادم إلى “البام” من حزب الحركة الشعبية حكما استئنافيا أدانه بسنتين سجنا نافذة، في انتظار حكم نهائي، وذلك إلى جانب عمر احجيرة، عن حزب الاستقلال، وعبد النبي بيوي، الذي ينتمي بدوره لحزب “الجرار”.

وقال حدوش، البرلماني والرئيس السابق لجماعة وجدة، والرئيس السابق لمجلس العمالة، إنه قرر الالتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة، إسهاما منه في انجاح التجربة الديموقراطية والمساهمة في التنمية المحلية.
وأكد حدوش أن رغبته ليست وليدة الصدفة وليست محصلة املاءات ظرفية بل هي استجابة لإلحاح مجموعة من نشطاء مشهود لهم بالكفاءة والمصداقية الذين مارسوا معه الشأن الحزبي والسياسي وتدبير الشأن المحلي والإقليمي.

واعتبر أن التحاقه بحزب الاصالة والمعاصرة جاء نتيجة قناعته التامة بالتدبير السديد والحكيم لرئيس الجهة، عبد النبي بيوي في معالجته لكل القضايا ذات الصلة بالتنمية المستدامة والهامة للجهة الشرقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة