أخ يقطع رأس وأذني شقيقته المطلقة ويشوه جثتها بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

اهتز أحد الدواوير التابعة لإقليم شيشاوة على وقع جريمة بشعة، عندما قام شخصا مساء أول أمس السبت بذبح شقيقته، التي كانت ترعى الغنم بدوار تونغاست بالجماعة القروية ادويران، بدائرة مجاط اقليم شيشاوة. وبحسب معلومات حصلت عليها “المساء” فإن الجاني قام بذبح شقيقته، وقطع رأسها، وأذنيها باستعمال سكين من الحجم الكبير، قبل أن يقوم بتشويه جثها بالكامل، ويسلم نفسه لمصالح الدرك الملكي بمنطقة مجاط.

وأوضحت مصادر مطلعة في اتصال مع “المساء” أن الجاني لم يتمالك نفسه بعد أن رفضت شقيقته منحه دراهم معدودة من أجل شراء سجائر وبعض قطع من مخدر “الشيرا”. وقد استغل الجاني، الذي يدعى “عبد الله”، غياب والدته عن البيت، من أجل تنفيذ جريمته البشعة، التي اهتز لها الدوار الهادئ، إذ بمجرد أن صدته شقيقته، التي تبلغ من العمر 28 سنة، ورفضت منحه المال من أجل شراء السجائر والمخدرات، وتوجهها صوب الحقل من أجل رعي الأغنام والماشية، قام الجاني، البالغ من العمر 20 سنة، بشحد سكينا كبيرا، وإعداد العدة لتنفيذ جريمته، بعد أن صار الغضب يتملكه. لحق الشقيق بشقيقته في الحقل، حاملا سلاح أبيضا في يديه، ليصوب طعنه لشقيقته على مستوى البطن، جعلتها تسقط أرضا غارقة في دمائها.

لم يكتفي الجاني بالطعنات، ولم تهدأ ناره، إلا عندما قام بذبح شقيقته من الوريد إلى الوريد، قبل أن يقوم بقطع أذنيها بالكامل، الأمر الذي جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة في الحين. وأوضحت مصادر “المساء” أن الجاني، الذي يعاني من اضطرابات نفسية واكتئاب من سنوات، لما علم بموت شقيقته، المطلقة، قطع عشرات الكيلومترات مشيا على الأقدام ليصل إلى مقر القيادة لتسليم نفسه للسلطات المحلية، حيث تم ربط الاتصال مصالح الدرك الملكي بمجاط، هذه الأخيرة التي انتقلت الى مكان الحادث، حيث وقفت على الجريمة البشعة، التي ارتكبها الشقيق المريض.

وبحسب المعطيات، التي توصلت بها “المساء” فإن الجاني قام بتشويه الجثة بالكامل بعد أن قام بقطع رأس شقيقته، التي تركت أربعة أطفال يتامى (بنتين وولدين). وكشفت التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية، في مراحلها التقدمة. وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “المساء” فإن الجاني داخل صار يعاني من اضطرابات نفسية مباشرة بعد وفاة والده، مما جعله يعاني من عزلة واكتئاب شديدين. وفي الوقت الذي تم أخبار والدة الضحية بالحادث، والوقوف على ملابسات الجريمة، نقلت الضحية على مستودع الأموات بمنطقة باب دكالة بمراكش حيث ستخضع لتشريح لإعداد تقرير طبي في الحادث البشع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة