أب تلميذ يعتدي على معلمة ويُمطِر مدرسة ابتدائية بالحجارة بجماعة تسلطانت ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أب تلميذ يعتدي على معلمة ويُمطِر مدرسة ابتدائية بالحجارة بجماعة تسلطانت ضواحي مراكش
تعرضت معلمة بفرعية الحركات الإبتدائية بجماعة تسلطانت، صباح يومه الأربعاء، لاعتداء من طرف أب تلميذ يدرس عندها بالمستوى الثاني.

وبحسب مصادر من عين المكان لـ”كشـ24″، فإن المعلمة التي تسمى “خديجتو ضيوف” تفاجأت بوالد التلميذ يقتحم المؤسسة وينهال عليها بوابل من السب والشتم أمام قسمها قبل أن يمسك بتلابيب ملابسها متوعدا بأن يمسح بها الأرض الأمر الذي جعل إحدى المعلمات تتدخل لتخليصها من بين يديه لينالها هي الأخرى من السب والشتم نصيب.

وتضيف المصادر ذاتها، أن أحد الآباء حاول التدخل لثني المعني عن فعلته غير أنه دخل معه هو الآخر في صدام وتمادى في غيه حيث أمطر المدرسة بوابل من الحجارة مما أدى إلى حدوث حالة من الهلع والفوضى في صفوف تلاميذ وأطر المؤسسة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن اسباب الإعتداء تعود إلى صباح اليوم نفسه حينما استوقفت أم التلميذ المعلمة المذكورة بباب المؤسسة لتستفسرها عن ابنها، حيث أجابتها استاذته بأنه لا يزال يقوم بأعمال شغب داخل الفصل مثلما أخبرتها بذلك في السابق ويمتنع عن التركيز أثناء الحصة الدراسية، وفي هذه الأثناء اقتربت منهما أم إحدى التلميذات لتشتكي من مضايقة ابنها لبنتها، الأمر الذي تطور إلى مشاداة كلامية بين والدتي التلميذين، وبمجرد التحاق التلاميذ بفصولهم اقتحم زوج الأولى المؤسسة اعتقادا منه بأن المشاداة وقعت بين المعلمة وزوجته فاعتدى عليها دون أن يثريت ليتبين حقيقة الأمر.  

وعلمت الجريدة أن المعلمين أوقفو الدراسة اجتجاجا على هذا الإعتداء الذي وصفوه بالسافر، وتقدموا بشكاية في الموضوع إلى كل من مدير مجموعة مدارس الحركات، ودرك تسلطانت، وقائد قيادة تسلطانت قبل أن يتوجهو إلى نيابة مراكش لإيداع شكاية بمصالح النيابة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة