آيفون” يطيح بـ”شفار” داخل مستعجلات مستشفى إبن طفيل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكن عنصر الأمن الوطني المداوم بقسم مستعجلات مستشفى إبن طفيل بمراكش من اعتقال شخص متخصص في سرقة الهواتف النقالة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن فصول العملية تعود إلى نهاية الأسبوع المنصرم، حينما دخل المتهم قسم المستعجلات التابع لمستشفى إبن طفيل للعلاج من آثار جروح أصيب بها في أنحاء مختلفة من جسده، وعند نزعه لملابسه عاين رجل الأمن تواجد هاتفين نقالين بحوزته أحدهما من نوع “آيفون” باهض الثمن، الأمر الذي جعل الشرطي يرتاب في أمره سيما وأن مظهره لا يوحي بالثراء، مما جعله يستفسره عما إذا كان الهاتف يعود إليه، ليجيبه بالإيجاب، ما جعل رجل الأمن يغلقه ويطالبه بالقن السري للشريحة لإعادة فتحه، الشيء الذي لم يفلح فيه المصاب حيث تبين أن الهاتف سرقه من سيدة تحت التهديد بحي المسيرة.

إلى ذلك تم اقتياد المتهم إلى مقر الدائرة الأمنية الأولى حيث تم تحرير محضر بتوقيفه قبل إحالته على عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

وتضيف مصادرنا، أن المتهم اعترف خلال البحث التمهيدي معه، بتورطه في ارتكاب سرقات تحت التهديد بالسلاح بأحياء المسيرات وازلي بتراب مقاطعة مراكش المنارة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة